منتديات وادي الذئاب
مايصح الا الصحيح!  Ezlb9t10
منتديات وادي الذئاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وادي الذئاب




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .

 

 مايصح الا الصحيح!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روعة المعانى
عضو جديد
عضو جديد


مايصح الا الصحيح!  F2n27338
مايصح الا الصحيح!  5910
عدد المساهمات : 30
نقاط : 3317
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
العمر : 29

مايصح الا الصحيح!  Empty
مُساهمةموضوع: مايصح الا الصحيح!    مايصح الا الصحيح!  Empty07/09/11, 06:55 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((مايصح الا الصحيح))
كثر بمجتمعنا الكثير والكثير من الاخطاء والتجاوزات التي لاتتماشى مع رغبات
الناس وتتماشى مع بعض الناس هناك من لايريد التصحيح هناك من يرغب الاستمرار بالمخالفه والاخطاء الفاضحه التي تضر الناس وتضر بالمجتمع
هناك العلمانيون الذين يخالفون شريعتنا الاسلاميه ويقفون صفآ واحدآ
مع الخطاء ويحللون كل شي ولايعرفون الحرام كل شي عندهم حلال!!
يعرفون ان هذا شي سوف يضر بالمجتمع ويحاولون وبكل اصرار على تنفيذه
بشتى الوسائل لانه الخطا يجري بدمهم !!
لايعجبهم الصح دائمآ مخالفين يالهم من علمانيون
كل امر مخالف في هذه الدنيا يجتمعون حوله ويصرون كل الاصرار على
ابرازه والمطالبه الحثيثه على القيام به ويتمنون وكل المنى على حصول هذا الامر المخالف!!
هناك الكثير من يؤيد هؤلاء العلمانيون ويقف معهم لانه رغباتهم ستتحقق من خلال هالعلمانيون !!
كلي غرابه من هؤلاء العلمانيون ومن يؤيدهم !!
نحن مسلمين ونعيش بدوله اسلاميه ونؤدئ الفرائض الخمس التي تامر بالمعروف وتنهى عن الفحشاء والمنكر ونصوم ونحج ونزكي ونذكر الله كثيرآ ونقرا القران الكريم وفوق كل هذا نجد اناس يؤيدون الخطا وهؤلاء العلمانيون!!
وهناك من يطعن بالمشايخ ويسبهم ويشتمهم هل وصلت يامن تشتمهم
ان تقييم هؤلاء المشايخ نحن لانرفض الانتقاد ولكن هل انت كفؤ لنقد
المشايخ والطعن في مصداقيتهم الكثير من الناس يظن نفسه انه وصل الي مرحلة يستطيع ان ينتقد المشايخ وعندما ينتقد يظن نفسه انه الصح
ولايرضى ان تصحح له !!
كلنا بشر وخطأون ولابد من اخذ العبره والدروس من اخطاءنا لان المصيبه الكبرى الاستمرار بالخطا
هناك الكثير من ينتقد وهو غير ملم بالمعلومات والادله والبراهين وانتقاده فقط يتماشى مع المثل الذي يقول ((حشرآ مع الناس عيد !!))
هناك من يتكلم بالسياسه ولا يعلم أي شي عن السياسه
هناك من يتناقش باامور وهو لايعلم عنها أي شي
فكيف ينتقد ويشن هجومآ لاذعآ على من يفوقونه علمآ وتطلعآ
طبع هؤلاء وامنيتهم الصعود على اكتاف الغير ومن يتفوقون عليهم
من اجل ابراز أنفسهم حتى بالخطا!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BuLuT
مديـًًٍٍَُُُِِـًٍَُُِر
مديـًًٍٍَُُُِِـًٍَُُِر
BuLuT

مايصح الا الصحيح!  Yp927414
مايصح الا الصحيح!  2110
ذكر عدد المساهمات : 737
نقاط : 46716
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
الموقع : وادي الذئاب

مايصح الا الصحيح!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مايصح الا الصحيح!    مايصح الا الصحيح!  Empty12/09/11, 05:57 am

شكرا واصل ابداعاتك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذى يستحق التضحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wdz4.yoo7.com
light
عضو نشيط
عضو نشيط


مايصح الا الصحيح!  GHN27465
مايصح الا الصحيح!  410
عدد المساهمات : 68
نقاط : 3494
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

مايصح الا الصحيح!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مايصح الا الصحيح!    مايصح الا الصحيح!  Empty13/09/11, 06:01 am

جزاك الله خير
واصـــــــــــــــــــــل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مايصح الا الصحيح!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وادي الذئاب :: القسم العام :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: